الامن المصري يلقي القبض على 5 افارقة حاولوا التسلل لاسرائيل المحرر الاخباري : المحرر في 11/20/2010 / التعليقات : 0 إشترك على » مدونة الاحرار : ألقت أجهزة الأمن المصرية في سيناء القبض اليوم على5 أفارقة حاولوا التسلل الى اسرائيل في حادثين منفصلين . والمعتقلون هم 4 رجال سوادنيين وامرأة اثيوبية . تصنيفات : سياسة انسخ الرابط أخبار ذات صلة ... شارك الخبر .. twitter facebook linkedin pinterest telegram vk
ليست هناك تعليقات: