مدونة الاحرار : قال رئيس مدينة نويبع المصرية في سيناء اللواء العربي الحسينى إن السياح الاسرائيليين في المدينة لم يستجيبوا للتحذيرات الصادرة من اسرائيل حول خطر تعرضهم لاعتداءات ولم يغادروا طابا أو نويبع .
وبدوره قال محافظ شبه جزيرة سيناء عبد الفضيل شوشة، لوكالة «فرانس برس»، إن الأوضاع هناك هادئة وآمنة معتبرا إن إسرائيل اعتادت على إطلاق مثل هذه التحذيرات التى تتزامن دائما مع الأعياد المصرية وتستهدف حركة السياحة الوافدة إلى سيناء على حد تعبيره.
ليست هناك تعليقات: