آخر الأخبار

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » قائد الجيش الاسرائيلي في غزة : الصدام مع حماس مجددا أمر حتمي

مدونة الاحرار : وكالات - صرح العميد إيال إيزنبرغ قائد تشكيلة غزة السابق في الجيش الإسرائيلي بأن الصدام العسكري مع حركة حماس في قطاع غزة مجددا أمر حتمي.
وأشار إيزنبرغ -خلال مراسم تسليم مهام منصبه لقائد تشكيلة غزة الجديد العميد يوسي باخر في احتفال أقيم في أحد القواعد العسكرية-, إلى أن قيادة تشكيلة غزة يتجهزون لحالة تصعيد متوقعة.
وقال "إننا نتحدث عن صراع بين إرادتنا القوية للتوصل إلى سلام وإنهاء الصراع, وإرادة حماس التي تسعى للتصعيد وإفشال أي محاولة للتوصل إلى سلام مع جيراننا, وهذا الأمر سيقود حتما إلى التصعيد المستقبلي معها".
وحضر حفل تبادل المناصب قائد المنطقة الجنوبية الجديد اللواء تال روسو, بينما تغيب قائد المنطقة الجنوبية السابق رئيس الأركان الحالي يوأف غالنت, وقال قائد تشكيلة غزة الجديد العميد باخر "إن استلامي لعبئ القيادة يحتم علي أن أدرك بحرص شديد هذه الأعباء, لأني أدرك عظم المسئولية المترتبة على هذا المنصب".

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !