آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي والاتصالات والانترنت عن غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » شعث يلتقى قادة حماس فى غزة ويبحث دفع المصالحة الفلسطينية

مدونة الاحرار : ا ش ا - يسعى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل شعث، خلال زيارته إلى قطاع غزة، التى بدأت الليلة الماضية، إلى دفع المصالحة الفلسطينية وبحث عمليات الاعتقالات والاستدعاءات لأنصار فتح فى القطاع.

وقال الناطق باسم حركة فتح الدكتور فايز أبو عيطة، إن الزيارة التى ستمتد أسبوعا ويبدأ جدول أعمالها اليوم، الاثنين، سيعقد خلالها شعث اجتماعا مع قادة الفصائل الفلسطينية، لبحث تطبيق المصالحة الفلسطينية على أرض الواقع، خاصة أن المواطن الفلسطينى لم يشعر حتى الآن بتنفيذ حقيقى لها.

وأضاف أن شعث سيلتقى قادة حماس بعد عودتها لقطاع غزة من القاهرة، مشيرا إلى أنه سيتم أيضا طرح عمليات الاستدعاءات المتكررة لأنصار فتح فى غزة خلال الزيارة. وأشار إلى أن شعث سيلتقى خلال الزيارة قادة حركة فتح بغزة لبحث بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالحركة.

وأعرب أبو عيطة عن اعتقاده بأن هذه الزيارة ستكون خطوة فى طريق حلحلة الأمور، خاصة مع وجود العديد من اللجان التى تبحث فى تنفيذ المصالحة مثل لجنة الحريات وبناء الثقة ولجنة الانتخابات.

وزار شعث قطاع غزة فى شهر فبراير من عام 2010، والتقى حينها رئيس حكومة حماس بغزة إسماعيل هنية وقيادات رسمية وشعبية.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !