آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي والاتصالات والانترنت عن غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » القرضاوي يفتي بجواز التدخل الأجنبي في سوريا والصميدعي يتهمه بالعمالة لاسرائيل

مدونة الاحرار : افادت وكالة الانباء الايرانية فارس ان  رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين "يوسف القرضاوي" افتى  انه من حق السوريين الطلب من دول اجنبية وبدعم من الامم المتحدة التدخل في بلادهم في حالة فشل الدول العربية وقف (حمام الدم) الذي تدعمه المخابرات السعودية والقطرية حسب ما ذكرته الوكالة .

و قال القرضاوي في لقاء مع صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية انه كان ممن دعوا للثورات العربية قبل ان تبدأ وبعدها، وكان موقفه من النظام السوري واحدا من اهم العوامل التي دعت الجامعة العربية لاتخاذ موقف متشدد من النظام السوري مضيفا ان طبيعة الثورات الشعبية في العالم العربي والتي بدت بدون قيادة هي صورة عن تغير من داخل الشعوب التي انتفضت ضد الظلم "واستجاب القدر لها".


وتابعت الوكالة ان  رئيس هيئة إفتاء أهل السنة والجماعة في العراق احمد الصميدعي، اتهم  القرضاوي بالعمالة (لإسرائيل) والولايات المتحدة والازدواجية في الحديث عن الربيع العربي والعمل على التحريض الطائفي بين شعوب المنطقة مشيرا إلى أن القرضاوي يخاطب الشيعة ويقول لهم إنكم إخواننا، فيما يتهم الحكومة السورية بالطائفية.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !