آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي والاتصالات والانترنت عن غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » المعلمة السويسرية المختطفة فى اليمن تناشد حكومة بلادها العمل على تحريرها

مدونة الاحرار : ا ش ا - ناشدت المعلمة السويسرية سلفيا أبراهردت "32 عاما" المختطفة فى اليمن منذ منتصف مارس الماضى حكومة بلادها العمل على تحريرها من خاطفيها الذين ينتمون لتنظيم القاعدة,

وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" اليمنية، فى عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن المعلمة السويسرية فى اليمن ظهرت على مقطع فيديو قصير مدته أقل من دقيقة بثه مجهول أول أمس الأحد بحساب تم إنشاؤه حديثا فى موقع يوتيوب على الإنترنت.

وأشارت الصحيفة إلى أن المعلمة السويسرية ظهرت فى مقطع الفيديو وهى ترتدى زيا إسلاميا "الحجاب"، رغم عدم الإعلان عن إشهار إسلامها، وقالت إنها حظيت بمعاملة جيدة مناشدة حكومة بلادها العمل من أجل إطلاق سراحها.

ونقلت الصحيفة عن وسيط قبلى يمنى قوله: "إن تنظيم القاعدة وضع شروطا من أجل الإفراج عن المعلمة السويسرية من بينها الإفراج عن سجينات فى السجون السعودية، ثم طرحوا فى وقت لاحق مطالب بدفع فدية قدرها خمسين مليون يورو إضافة إلى الإفراج عن معتقلين من القاعدة فى السجون اليمنية".

وكانت جهات يمنية قد أكدت أنه تم نقل السويسرية إلى إحدى مناطق محافظة أبين جنوب اليمن التى يسيطر تنظيم القاعدة على أجزاء منها.

يذكر أن المعلمة السويسرية قد تم اختطافها فى 13 مارس الماضى من أحد أحياء مدينة الحديدة، حيث كانت تعمل هناك فى مركز التعليم الدولى وهو معهد لتدريس اللغات بالمدينة.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !