آخر الأخبار

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » » » استنفار عسكري بين الجيشين اللبناني والإسرائيلي بسبب اختراق جرافة

مدونة الاحرار : أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الأربعاء، باستنفار متبادل بين الجيش اللبناني الجيش الاسرائيلي على الخط الحدودي في منطقة المطلّة الواقعة جنوبي لبنان. 
 وذكرت قناة "المنار" اللبنانية، نقلا عن مراسلها، أن عملية الاستنفار بين القوتين جاء على خلفيه قيام إحدى الجرافات الإسرائيلية بخرق الخط الأزرق عند حدود المطلة. وبحسب المراسل، تشارك في الاستنفار دباباتا ميركافا في موقع المطلة العسكري، في حين تجري اتصالات مكثفه بين قوات اليونيفيل الدولية والطرفين.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !