مدونة الاحرار : استقبل الشيخ عزام الخطيب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك، يوم الأربعاء، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الأوقاف ومدراء ومسؤولي الأوقاف الإسلامية وفدا من رؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية الأوروبية في القدس وذلك في رحاب المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف.
ورحب الشيخ الخطيب باسم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين صاحب الوصاية والرعاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف بزيارة الوفد الأوروبي للمسجد الأقصى المبارك، مؤكدا على الدور الحصري والتاريخي لدائرة الأوقاف الإسلامية في تطبيق وتنفيذ الوصاية الهاشمية منذ أكثر من قرن.
واستعرض أبرز الانتهاكات ضد المسجد الأقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف ومحيطه وما يعانيه المسجد من ظروف صعبة متصاعدة في انتهاك واضح للوضع الديني والتاريخي والقانوني القائم للمسجد الأقصى المبارك.

ليست هناك تعليقات: