آخر الأخبار

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » الرئيس عباس يعزي أمير قطر بوفاة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني

مدونة الاحرار : وفا - عزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بوفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبد الله بن جاسم آل ثاني. 
 وقال سيادته في برقية التعزية: "نشارككم الحزن برحيل الفقيد، ونتقدم لكم ومن خلالكم لعائلتكم السامية وللشعب القطري الشقيق كافة، بأسمى عبارات التعازي القلبية والمواساة الأخوية".
 وأضاف الرئيس: "ندعو الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمن عليكم بالصحة وبالعمر المديد، ويحفظكم ودولة قطر وشعبها بخير وازدهار".
 كما بعث سيادته برقية تعزية، إلى الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بوفاة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !