آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي عن قطاع غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » بالفيديو - تشلسي يعبر من مطب برايتون ويتأهل إلى ثمن نهائي الرابطة

مدونة الاحرار : بين سبورت -  نجح تشلسي المتعثر بالدوري الإنجليزي الممتاز، بمصالحة جماهيره فبلغ ثمن نهائي مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة بفوزه على ضيفه برايتون 1-0 الأربعاء.
من جهته ولحساب الرابطة أيضاً، قلب ليفربول تأخره أمام ليستر سيتي من المستوى الثاني (تشامبونشيب) إلى فوز 3-1 وبلغ أيضاً ثمن النهائي.
وتقدم لليستر كايسي ماكاتير (3) فيما تناوب على تسجيل ثلاثية ليفربول الهولندي كودي خاكبو (48) والمجري دومينيك سوبوسلاي (70) والبرتغالي ديوغو جوتا (89).
وتغلب إيفرتون على مضيفه أستون فيلا بهدفين لجيمس غارنر (15) ودومينيك كالفيرت-ليوين (50) مقابل هدف للفرنسي بوباكار كامارا (83)، وفولهام على نوريتش سيتي من المستوى الثاني بهدفين للبرازيلي كارلوس فينيسيوس (12) والنيجيري أليكس أيوبي (72) مقابل هدف للاسباني بورخا ساينس (75).
كما تأهل بورنموث بتغلبه على ستوك سيتي من المستوى اثاني بهدفين نظيفين سجلهما دومينيك سولانكي (51) وجو روثويل (54)، ووست هام يونايتد بتغلبه على مضيفه لينكولن سيتي من المستوى الثالث بهدف وحيد سجله التشيكي توماس سوتشيك (70)، وبلاكبيرن روفرز من المستوى الثاني بفوزه على كارديف سيتي من الدرجة الثانية 5-2.
وسجل جايك غاريت (13) والأيسلندي أرنور سيغوردسون (36) والإيرلندي أندرو موران (49 و54) وديلان ماركانداي (69) أهداف بلاكبيرن الذي أهدر له سيغوردسون ركلة جزاء (53)، والايرلندي كالوم روبنسون (18) وكيون إيتيتي (45+3) هدفي كارديف سيتي.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !