مدونة الاحرار : قالت الاذاعة الاسرائيلية ان وزير الخارجية الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان أصدر تويجهاته الى مندوب إسرائيل لدى الامم المتحدة ميرون رؤوفين بتقديم شكوى الى الامين العام لهذه المنظمة ورئيس مجلس الامن الدولي على اطلاق قذائف الهاون من قطاع غزة على الاراضي الاسرائيلية اليوم .
وأكد ليبرمان ان هذا يذكر المجتمع الدولي مرة أخرى بأن سكان جنوب اسرائيل يضطرون إلى العيش في خوف مستمر من ارهاب منفلت من عقاله ينشط في غزة برعاية حركة حماس على حد قوله.
وافيد ان ليبرمان كان قد تحدث هاتفيًا اليوم مع الامين العام للامم المتحدة بان كي مون وأطلعه على قرار إسرائيل الانسحاب من الجزء الشمالي لقرية الغجر الواقعة على الحدود اللبنانية .
وأعرب ليبرمان عن قلقه العميق من الوضع في لبنان والتصريحات السورية حول ما سيحصل في لبنان على خلفية التحقيق الجاري في قضية اغتيال رفيق الحريري .

ليست هناك تعليقات: