مدونة الاحرار : يجتمع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في القاهرة بعد غد الاحد بالرئيس المصري حسني مبارك لبحث الجهود المبذولة لاستئناف المفاوضات .
وصرح الناطق بلسان الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينه بأنه بمجرد تسلم الموقف الامريكي بشأن وقف الإستيطان سيتم عرضه على القيادة الفلسطينية وعلى لجنة المتابعة لمبادرة السلام العربية لاتخاذ الموقف بشأنه .
وشدد أبو ردينة على أن عباس يشترط العودة إلى المفاوضات بالوقف الشامل للاستيطان .

ليست هناك تعليقات: