آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي عن قطاع غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » بعد شهيد الوسطى استشهاد مواطن اخر برصاص الاحتلال شمال القطاع

مدونة الاحرار : قدس نت - استشهد الشاب عمر عرفة معروف "19 عاماً"، يوم الاثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء عمله في جمع الحصمه "الحصى" قرب محررة دوغيت شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال أدهم أبو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في القطاع بغزة، لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، الإحتلال سلم جثمان الشهيد معروف لطواقم الإسعاف الفلسطينية في معبر بيت حانون، وتم نقله إلى مستشفى الشفاء.

وكانت عدد من الدبابات والجرافات الإسرائيلية توغلت صباح اليوم الإثنين في المنطقة الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان لـمراسلنا" أن 3 دبابات و4 جرافات إسرائيلية توغلوا بمسافة 200متر من الخط الحدودي من معبر "صوفا" وتمركزوا في حي الشوكة شرق مدينة رفح وسط أعمال تجريف وإطلاق نار كثيف".

وأوضح الشهود، أن الدبابات الإسرائيلية قصفت بأكثر من قذيفة مدفعية مطار غزة الدولي ، وأوقعت إصابتين في صفوف المواطنين، تم نقلهم على الفور لمستشفى المدينة لتلقي العلاج.

وكان فلسطيني استشهد مساء أمس في قصف إسرائيلي استهدف دوار ملكة شرق حي الزيتون في مدينة غزة, فيما صعدت قوات الإحتلال من غاراتها الجوية مستهدفه مواقع وأراض زراعية في قطاع غزة.

كما شنت طائرات حربية من طراز " إف 16" عدة غارات وهمية في سماء مدينة خانيونس, مما أدى لإرتباك المواطنين وإصابة النساء والأطفال بحالة من الخوف.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !