آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي عن قطاع غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » الحمل الوديع امريكا وعلى لسان كلينتون حان الوقت لرحيل القذافي

الشمطاء الامريكية هيلاري كلينتون
مدونة الاحرار : اعلنت واشنطن اعادة توزيع القوات الامريكية حول ليبيا لتوفير مرونة وخيارات مختلفة، وفي الوقت ذاته طالبت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون الزعيم الليبي معمر القذافي بالرحيل الآن دون إبطاء منددة بأعمال العنف التي ارتكبها النظام الليبي تجاه المتظاهرين.
وأشارت كلينتون فى كلمة لها اليوم أمام المجلس العالمي لحقوق الإنسان أن الولايات المتحدة الامريكية ركزت فى الاونة الاخيرة علي إتاحة حرية التعبير للشعوب الشرق أوسطية سواء في الميادين العامة أو وسائل الاتصال لكنها فى الوقت ذاته أعربت عن خيبة أملها لاستلامها صورا تؤكد وجود أعمال عنف فى بلدان مصر وتونس وليبيا مؤخرا جراء عملية الانتقال علي مستوي السلطة والرئاسة .

وطالبت كلينتون حكومات أوروبا بالالتفات الي دعم شعوب مصر وتونس والاردن واليمن وليبيا في ثوراتهم والعمل علي تقديم فرص اقتصادية حقيقية من خلال التعامل المباشر مع حكوماتهم الجديدة لضمان حياة كريمة للشعوب.
الجدير ذكره ان الولايات المتحدة الامريكية واوروبا باسرها تندد ليلا نهارا بما يحدث في ليبيا من باب الحرص على مصالحهم وليس حرصا او خوفا على مصالح العرب والشعب الليبي.
فقد اعطت هيلاري كلينتون لليبيين من اللسان حلاوة وفي اذنابها السمُ . فخوفها وحرصها هو على مصالح امريكيا والثروات المنتظرة في ليبيا .

لا ندافع عن نظام القذافي ولكن الحقيقة تقال بان كل هؤلاء هم ايضا مجرمين استعماريين استغلاليين اوهموا العالم بالديمقراطية وهم في حل منها . فعندما جلبوا الديمقراطية للعراق دمروها وها هم ينادون بها الي ليبيا والبقة تاتي ........

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !