آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي عن قطاع غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » امن حكومة حماس المقالة تفرق اعتصام لانهاء الانقسام في غزة

مدونة الاحرار : ا ف ب - افاد شهود عيان ان عناصر من شرطة الحكومة المقالة قاموا صباح السبت بتفريق مجموعة من الشباب خلال تجمعهم للاعتصام في ساحة الجندي المجهول للمطالبة بانهاء الانقسام الفلسطيني.
وقال احد الشباب في ائتلاف "15 اذار" لانهاء الانقسام طلب عدم ذكر اسمه ان الشرطة "فرقت عددا من الشباب الذين كانوا يتجمعون بهدف الاعتصام في ساحة الجندي المجهول للمطالبة بانهاء الانقسام بدعوة من ائتلاف 15 اذار والحراك الشعبي لانهاء الانقسام ".
من جهته اتهم سامي ابو زهري المتحدث باسم حماس في مؤتمر صحفي في غزة "ميلشيات فتح والمتحالفين معها" بالوقوف وراء التظاهرات في غزة. وقال ان هذه التحركات "محاولة لاثارة الفوضى في الشارع مستغلين ومتسترين بدعوات انهاء الانقسام".
وذكرت نقابة الصحافيين في بيان ان عناصر من الشرطة المقالة "اعتدوا على عدد من المصورين الصحفيين" الذين كانوا في الميدان لتغطية الاعتصام و"صادروا مواد مصورة" منهم. وافاد مراسل وكالة فرانس برس ان عشرات من الصحفيين اعتصموا امام مقر وكالة رويترز للانباء في غزة احتجاجا على قيام عناصر امنية باقتحام مقر الوكالة ومصادرة بعض الكاميرات والاعتداء بالضرب على مصور الوكالة عبد شناعة مما ادى الى كسر يده اليسرى.
مشهد من المؤتمر الصحفي لفوزي برهوم وسامي ابو زهري الناطقين الرسميين باسم حماس وطريقة تهربهما عندما قام احد الصحفيين بسؤالهم عن اقتحام مكتب وكالة رويترز بغزة من قبل الامن الحمساوي !!

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !