![]() |
| عبدالله الثاني |
مدونة الاحرار : أعرب العاهل الاردني عبد الله الثاني عن تشاؤمه من احتمال حصول انطلاقه في العملية السلمية حتى نهاية العام الحالي.
وقال انه يساوره شعور قوي ببقاء الوضع الحالي على ما هو عليه خلال الاشهر القادمة.
واشار العاهل الاردني في سياق مقابلة مع شبكة التلفاز الامريكية ( ايه . بي . سي ) الى ان محادثاته مع رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو لم تكن تبعث على التفاؤل.
وقال انه يساوره شعور قوي ببقاء الوضع الحالي على ما هو عليه خلال الاشهر القادمة.
واشار العاهل الاردني في سياق مقابلة مع شبكة التلفاز الامريكية ( ايه . بي . سي ) الى ان محادثاته مع رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو لم تكن تبعث على التفاؤل.

ليست هناك تعليقات: