مدونة الاحرار : أفادت صحيفة يديعوت احرونوت ان الرئيس السوري بشار الاسد نقل رسائل خلال الاسابيع الاخيرة الى الادارة الامريكية أعرب فيها عن استعداده لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل بعد استقرار الاوضاع في بلاده.
وأوضح الاسد ان معظم القضايا المختلف عليها مع إسرائيل قد تم حلها.
ونقلت الصحيفة عن مصادر امريكية قولها ان الولايات المتحدة تخشى ان يؤدي سقوط الاسد الى وقوع الاسلحة الكيماوية لدى سوريا في ايدي ارهابيين أو قيام النظام الجديد في دمشق باستخدامها.
وأوضح الاسد ان معظم القضايا المختلف عليها مع إسرائيل قد تم حلها.
ونقلت الصحيفة عن مصادر امريكية قولها ان الولايات المتحدة تخشى ان يؤدي سقوط الاسد الى وقوع الاسلحة الكيماوية لدى سوريا في ايدي ارهابيين أو قيام النظام الجديد في دمشق باستخدامها.

ليست هناك تعليقات: