آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي عن قطاع غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » » » محدث : مدير المرصد السوري: هناك ما لا يقل عن 112 من القتلى بينهم 14 مدنيا

مدونة الاحرار : افاد المرصد السوري لحقوق الانسان وفق مصادر موثوقة ، ارتفاع عدد القتلى إلى أكثر من 60 بينهم 9 من المدنيين من ضمنهم سيدة وطفلة من ذوي الضباط.
كما أصيب 120 شخص من ضمنهم العشرات بحالات حرجة.
واستهدف انفجار عنيف تجمعات بشرية بعد دقائق من انتهاء حفل تخريج طلاب ضباط وذويهم، تزامنا مع تحليق طائرات مسيرة، حيث تم نقلهم إلى المشفى العسكري في حمص، ومشفى الباسل، ومشفى النهضة، ومشفى الاهلية، وسط معلومات عن مفارقة بعضهم للحياة متأثرين بجراحهم.
وكانت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أكدت مقتل 7 وإصابة أكثر من 20 ضابط من قوات النظام في حصيلة أولية بانفجار عنيف بمحيط الكلية الحربية بحمص، ناجم عن هجوم بطائرات مسيرة، خلال عرض تخريج الكلية الحربية، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى المشفى العسكري.
يشار إلى أن قوات النظام أجرت مراسم لتخريج الطلاب الضباط، بحضور قيادات “الجيش السوري” ووزير الدفاع.

مدير المرصد السوري: هناك ما لا يقل عن 112 من القتلى بينهم 14 مدنيا ونحو 50 من الخريجين الجدد في الكلية الحربية…النظام أعلن إن الإرهابيين هم من استهدفوا المنطقة لكن من اين جاءت تلك المسيرات والمنطقة محاطة بطائرات برادارات وكتائب صواريخ الدفاع الجوي .. مسؤولية الهجوم من سمح لوصول لتلك المسيرات ولماذا استهدفت بعد خروج وزير الدفاع وابنة عمة بشار الأسد وهي أكبر مجزرة طالت مواقع نظام وتطال المدنيين.. هناك خرق كبير وان يصل من يريد لمناطق النظام وسيكون له تداعيات كبيرة وأن سيحدث اعتقالات بصفوف قوات النظام الذي قصف بشكل مكثف مناطق إدلب ووقع قتلى وشهداء في المنطقة.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !