آخر الأخبار
نظرا لانقطاع التيار الكهربائي والاتصالات والانترنت عن غزة لم يعد بالامكان تحديث المواد الاخبارية في هذه المرحلة . نرجوا المعذرة

أخبار فلسطين

عربي ودولي

شؤون اسرائيلية

اخبار الرياضة

المجتمع والحوادث

اقلام وآراء

مكتبة الفيديو

» » حماس تنعى احد قادتها المؤسسين عبد الفتاح دخان


مدونة الاحرار : نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس القائد الكبير والشيخ الجليل المؤسّس: عبد الفتّاح دخان (أبو أسامة) الذي وافته المنيّة اليوم في قطاع غزَّة، بعد حياة حافلة بالعطاء والتربية والدَّعوة، ومسيرة مظفرة بالإعداد والجهاد والمقاومة.

وقالت الحركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء: إن أقدار الله شاءت أن تفيض روح رفيق الشيخ القائد المؤسس الإمام أحمد ياسين إلى بارئها، اليوم في قطاع غزَّة المقاوم، بعد أن رأت عيناه واكتحلتا بإبداعات أبنائه وأحفاده من جيل كتائب عزّ الدين القسّام المظفرة، وهم يسطّرون ملاحم العزّ والبطولة والانتصار للقدس والأقصى، في عملية طوفان الأقصى؛ في مشهدٍ تاريخيّ ومفصل مهمّ من مفاصل تاريخ شعبنا النضالي ضدّ العدو الصهيوني وأركان حكومته الفاشية.

وقالت الحركة إن هذا الانتصار التاريخي طالما كان القائد والشيخ المؤسّس عبد الفتّاح دخان، رحمه الله، مؤسّساً له، وملهماً لاستمراره، وقائداً وموجّهاً لمسيرته وتفاصيله.

وأشارت الحركة إلى أن الفقيد دخان تخرّج وتتلمذ على يديه المجاهدون والمقاومون وأهل الرّباط والتضحية في كامل فلسطين التاريخية وخارجها، وارتقى أبناؤه شهداء على درب ذات الشوكة، وجرح وأسر وأبعد العشرات من عائلته المجاهدة.

وأكدت الحركة أنَّ معركة شعبنا ومقاومته الباسلة في طوفان الأقصى مستمرة، تستلهم من مسيرة وسيرة القادة الشهداء الكبار، معالم التضحية والإرادة والصمود، حتى تحقيق تطلعات شعبنا في تحرير الأرض والمقدسات.

الخبر التالي
رسالة أحدث
الخبر السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

التعليقات مملوكة لاصحابها ولا تعبر بالضرورة عن سياسة المدونة !